استمرار التسجيل لامتحان الجزء الأول من امتحان البورد الفلسطيني حزيران 2014

 

بناء على قرار اللجنة العلمية العليا و اللجان العلمية المتخصصة  يعلن المجلس الطبي عن استمرار التسجيل لامتحان الجزء الأول من امتحان البورد الفلسطيني PART1 وذلك حتى نهاية يوم الخميس 8/5/2014م،  علماً بأن موعد انعقاد الإمتحان سيكون في 29/05/2014  في كافة الإختصاصات .

 

ويهم الأمانة العامة للمجلس التأكيد على يلي::

أولاً: الأطباء المقيمون الذين أنهوا السنة الأولى كاملة ( بالنجاح أو الرسوب ) يجب عليهم التسجيل للإمتحان لهذه الدورة، فيرجى من الأطباء الذين لم يسجلوا بعد مراجعة المجلس والتسجيل للإمتحان في أقرب فرصة قبل إنتهاء موعد التسجيل، حيث تتاح فرصة التقدم للإمتحان ثلاث مرات، وفي حال عدم النجاح في المرات الثلاث يصبح الطبيب خارجاً من برنامج الإقامة ويتم إلغاء تسجيله على البرنامج.

ثانيا ً: الأطباء المقيمون حالياً في مستوى السنة الثالثة والرابعة ولم يجتازوا بعد امتحان الجزء الاول للبورد (PART1) كل في حقل اختصاصه التسجيل في الإمتحان إجبارياً، ولن يسمح لأي طبيب بالتقدم لإمتحان البورد الجزء الثاني والنهائي إلا لمن تقدموا لإمتحان الجزء الأول واجتازوه بنجاح.

ثالثاً :على كل طبيب يريد التسجيل للإمتحان التقدم بطلب إلكتروني، وبإمكان الزملاء الأطباء ممن ليس لديهم حساب في برنامج التعليم و التدريب (cme.pmc.ps) مراجعة المجلس الطبي للحصول على username و password.

رابعاً: على كل طبيب يسجل على قائمة الإمتحان المبادرة إلى تسديد الرسوم المقررة بواقع (100 دينار) و (50 دينار على كل سنة ) في التاريخ المحدد، ولن يسمح لغير المسددين لرسومهم بدخول الإمتحان علماً أن الدفع يتم لدى حساب المجلس الطبي الفلسطيني في أي من فروع البنك العربي في فلسطين كالآتي: المجلس الطبي الفلسطيني  661976/2/500.

 

الدكتور سليمان البرقاوي

 

الأمين العام  للمجلس


التقويم

عدد الزوار: